الأربعاء، 4 مايو، 2011

التناقضات في رواية امريكا حول مقتل بن لادن


 عملية قتل بن لادن- القصّة الكاملة بدقيقة ونصف

طبعا حسب الرواية الامريكية   



 

التناقضات في رواية امريكا حول مقتل بن لادن
جاء في هذا الشريط
   أصاب حراس بن لادن الطائرة الامريكية بطلقات نارية كثيفة مما ادى الى سقوطها
اتجهت المروحيات بعد ان حملت جثة بن لادن الى حاملة الطائرات الامريكية المتواجدة ببحر العرب ثم القت جثته في البحر
في خطاب اوباما
يقول اوباما في خطاب له ان طائرة سقطت بسبب عطب تقني
كما قال انهم يحتفضون بجثة بن لادن قبل ان يتم الاعلان عن رمي جثته في الماء

أعلن المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني أن زعيم القاعدة أسامة بن لادن لم يكن مُسلحا عندما اقتحمت القوات الأمريكية الخاصة مُجمعه في باكستان لكنه قاوم قبل أن يُقتل رميا بالرصاص.

وقال كارني ان زوجة بن لادن “دفعت المهاجم الامريكي” وأُصيبت في ساقها لكنها لم تقتل خلافا لما ذكره مسؤول في البيت الابيض .

ورفض كارني تقديم مزيد من التفاصيل عن سلوك بن لادن أثناء الهجوم. لكنه قال ان المقاومة لا تستلزم سلاحا ناريا.

واشتبكت القوات الأمريكية مع مسلحين أثناء المداهمة التي استمرت 40 دقيقة. وقال كارني “توقعنا مقاومة كبيرة وواجهنا مقاومة كبيرة. كان هناك الكثير من الاشخاص المسلحين في المجمع.”

وقال كارني ان من غير المُرجح ان يغير مقتل بن لادن الجدول الزمني لانسحاب القوات الامريكية من أفغانستان واضاف ان موعد البدء في سحبها في يوليو تموز لم يتغير.

في الأثناء أكد البيت الأبيض أنه لم يقرر بعد نشر صور جثة أسامة بن لادن.

وقال جي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض الثلاثاء في واشنطن إن هذه الصور “فظيعة بلا شك” وإن ذلك يجعل من الضروري النظر أولا في ضرورة نشر هذه الصور.

وتردد أن بن لادن أصيب برصاصتين في الرأس إحداهما فوق العين اليسرى مباشرة،فيما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن رأس بن لادن “انفجر”.
 

هناك تعليق واحد:

  1. السلام
    لقد تعودنا من الإدارة الأمريكية أن تصف كل ما تقوم به بالبطولي و الكامل خلافا لما هو معروف عليهم من كثرة الإحباطات و الهزائم و الآن نرى أنهم يحاولون إيهام العالم أنهم قد قضوا علي بن لادن على الطريقة الهلوودية إنها عقدة الإستكبار و حب الهيمنة, لذا علينا نحن المسلمين أن لا نخددع بأكاذبهم و إعلامهم المضلل و أن نجعل لأنفسنا طريقا يجنبنا و يجنب العالم سوء العاقبة

    ردحذف