السبت، 7 مايو، 2011

طرد مسلمين من طائرة لعدم راحة الركاب لهما

قال مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير" إن سلطات مطار ولاية تينيسى الأمريكية قامت أمس، الجمعة، بطرد اثنين من المسلمين من طائرة متوجهة إلى ولاية كارولينا الشمالية، لأن "شكلهم" غير مريح للركاب.


وأضاف "كير" أن مسدور رحمن ومحمد زغلول كانا يرتديان الزى التقليدى للمسلمين، وشك الركاب فى أمرهم بعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة بن لادن، وطلب الركاب من سلطات المطار إخراجهم من الطائرة تحسبا لأى شىء ربما يحدث خلال الرحلة.

وقالت شركة الطيران إنها أخرجت الراكبين من الطائرة وأعطيتهم الفرصة للطيران على متن طائرة أخرى، كما اعتذرت لهما عن أى إزعاج لكنها تبقى إجراءات أمنية فى النهاية.

وقال إبراهيم هوب، المتحدث باسم كير لشبكة CNN الإخبارية، إن الرجلين اتصلوا بمكتبه وقالوا له إنهم طردوا من الطائرة لأن شكلهم غير مريح للركاب.

وقال عبد الرحمن، أستاذ فى جامعة ممفيس، إنه لن يتنازل عن رد حقه مطالبا بعدم تكرار هذا الحدث مرة أخرى مع أى شخص مهما كانت ديانته.

هناك تعليق واحد:

  1. لاشك ان عقلية الرجل الابيض التي تدعي الريادة في كل شيئ لن تزول من خلال الشعرات الرنانة التي التي طالما ارهقنا الغرب بسماعه, لكن كل هذا لا يزعجني كثيرا ٠ الذي يحز في نفسي هو اصرارنا نحن المسلمين اصرارنا اعتبار الغرب النموذج و المصدر الوحيد لكل خير لذا علينا ان نستيقظ من هذا الوهم وان نقران المسالة مسالة ارادة فقط

    ردحذف